مزيكاتى - mazikate - للابد - forever - نجوم - ngom - ديجى - dj
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك
وشكرا

معى تحياتى ليكم بالتوفيق والتقدم والنجاح
برعايه :{ فريق*الادارة}

مزيكاتى - mazikate - للابد - forever - نجوم - ngom - ديجى - dj


 
دخـول الأعــضـاءدخـول الأعــضـاء  دخولدخول  الرئيسيةالرئيسية    اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  
<div style="background-color: #c2b569;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div> تبادل اعلاني مجانا - ضاعف عدد زوار موقعك http://linkatonline.com/affiliate-549640.sv
شات مارو

شاطر | 
 

 6 حالات وفاة غريبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
banoota s3'anoona<3

avatar

رقــم الــعـضـويــة : 7444
الـــدولــــة : الـسـعـوديـة
الجـنـس : انثى
حــــيـــــاتـــــك : الرسم

مُساهمةموضوع: 6 حالات وفاة غريبة   الأحد نوفمبر 21, 2010 5:42 am


أغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~


الحـآله آلآولى /

في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما

لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري

فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...


الحالة الثـآنيه /

غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون

بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...


الحالةالثـآلثه /

بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو

يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...



الحـآله الرآبعــه /

في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها

لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج

يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...


الحالة الخــآمسه /

تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة

أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة

قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت

الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...



الحــآله السـآدســه /

كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه

في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في

مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!

< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل (انقلب السحر على السـآحر) ~

نسأل الله حسن الخاتمة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
(&*مـديــر & الـمــنــتــدى*&)
(&*مـديــر & الـمــنــتــدى*&)
avatar

رقــم الــعـضـويــة : 7967
الـــدولــــة : مــصــر
الجـنـس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: 6 حالات وفاة غريبة   الأحد نوفمبر 21, 2010 2:30 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تسلمىأ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mazikate.co.cc
 
6 حالات وفاة غريبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزيكاتى - mazikate - للابد - forever - نجوم - ngom - ديجى - dj ::  الأقـــســـام الــعـــامـــة  :: مـنـتدي الـجريــمــه والـــقـــتـــال والـــعـــنـــف-
انتقل الى:  
منع النسخ